الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جورديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي ضد نوتينغهام في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي  اليوم
تشكيل مانشستر سيتي اليوم

أعلن الإسباني بيب جورديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، التشكيلة الأساسية لفريقه الذي يستعد لمواجهة فريق نوتينغهام فورست في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد2022-2023.

ويضرب مانشستر سيتي موعدًا قويًا ضد نوتينغهام فورست في موقعة نارية، وذلك في اللقاء الذي سيقام الثامنة ونصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب"الاتحاد"، معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد نوتينغهام على النحو التالي:-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، كانسيلو.

خط الوسط:رودري، جوندوجان، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: ألفاريز، هالاند، فيل فودين

وتنقل مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد نوتينغهام عبر شبكة قنوات"بي إن سبورتس"، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تذاع مباراة مانشسترسيتي ونوتينغهام قناة "beIN Sports 2 Premium".

اقرأ أيضًا: موسيماني يقترب من تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 10 نقاط، فيما يتواجد فريق نوتينغهام فورست في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط