الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وداعا ياحبيب القلب والضحكة”.. نجوم الفن ينعون المخرج علي عبد الخالق بكلمات مؤثرة

المخرج على عبد الخالق
المخرج على عبد الخالق

حرص نجوم الفن على نعي المخرج علي عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وقدم عدد كبير من النجوم رسائل تعذية للراحل، ومن أبرزهم:

نعى النجم محمد رياض، المخرج الراحل علي عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا اليوم، عن عمر يناهز 78 عاما.

ونشر الفنان محمد رياض، صورة للراحل على عبد الخالق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب: "البقاء والدوام لله،المخرج الكبير علي عبد الخالق في ذمة الله اللهم ارحمه رحمة واسعة وادخله الجنة يارب العالمين".

بينما نعت الفنانة نجلاء بدر، المخرج على عبد الخالق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وقالت: "وداعا ياحبيب القلب والضحكة، سلام.. البقاء لله ربنا يرحمه ويعفرله ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبروالسلوان".

اقرأ أيضًا..

أحداث مفاجئة في مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الرابعة (خاص)

ونعت الفنانة القديرة عفاف شعيب، علي عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، بعد صراع مع مرض السرطان.

وشاركت الفنانة عفاف شعيب مع متابعيها، صورة للمخرج على عبد الخالق، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأعربت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله المخرج المحترم المبدع الخلوق علي عبد الخالق بعد معاناه شديدة مع المرض ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة ويثبته عند السؤال وسبحان من له الدوام".

وكتب الفنان عمرو عبد العزيز، ناعيا المخرج علي عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم اليوم الجمعة 2 سبتمبر الجاري.

نشر الفنان عمرو عبد العزيز، صورة للمخرج على عبد الخالق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وأعرب قائلا: "انا لله وانا اليه راجعون ،المخرج السنيمائي الكبير على عبد الخالق فى ذمه الله، اسالكم الدعاء له بالرحمه وقراءه الفاتحه له".

وفى هذا السياق، كشف الناقد الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، عن وقاة المخرج على عبد الخالق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وكتب: "بعد صراع مرير مع المرض وداعًا المخرج علي عبد الخالق".

ومن المنتظروتشيع جنازة المخرج علي عبدالخالق، غدًا السبت، عقب صلاة الظهر، من مسجد السيدة نفيسة.