الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

الهلال السعودي يستعيد خدمات سالم الدوسري أمام الزمالك

سالم الدوسري
سالم الدوسري

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن عودة الدولي سالم الدوسري جناح فريق الهلال السعودي إلي تدريبات الفريق، قبل مواجهة الزمالك في كأس لوسيل في قطر .

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل والقنوات الناقلة | المصري  اليوم

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع نظيره نادي الهلال السعودي، في المباراة التي تجمع بينهما علي بطولة سوبر لوسيل في قطر، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل .

بطل دورى مصر يلتقى الهلال السعودى فى افتتاح ستاد لوسيل بقطر - نمبر١ نيوز -  Number1News

عودة سالم الدوسري أمام الزمالك

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن اللاعب سالم الدوسري قد خضع للفحوصات الطبية مساء أمس السبت، والتي جاءت مطمئنة للاعب، حيث أصبح جاهز للمشاركة أمام نادي الزمالك في كأس لوسيل .

موعد مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة -  واتس كورة

وأضافت الصحيفة السعودية، أن اللاعب سوف يشارك في مباراة الفتح يوم الأحد المقبل، حيث ستكون مشاركته بناءً على رغبة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي .

ويتواجد نادي الهلال في المركز الثاني وبحوزته 6 نقاط، بينما يتصدر فريق الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف .

اقرأ أيضًا: موعد مباراتي الأهلي ذهابا وإيابا في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا