الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 13 قطعة سلاح ناري في حملة بأسيوط

المتهمين- مصدر الصورة وزارة الداخلية
المتهمين- مصدر الصورة وزارة الداخلية

واصل قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن حملة أمنية استهدفت دائرة مركز شرطة أبنوب .

نتج عن جهودها ضبط 13 قطعة سلاح ناري عبارة عن (6 بنادق آلية – 3 بنادق خرطوش – 4 فرد محلي – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 11 متهما لـ4 منهم معلومات جنائية وضبط (كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الشابو – عدد من الأقراص المخدرة ) بحوزة 3 متهمين لاثنين منهما معلومات جنائية وتنفيذ 414 حكم قضائي متنوع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك استمرارا لجهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما استهداف وضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

اقرأ أيضًا: أول ظهور للمتهم بـ«مذبحة الريف الأوروبي» من جلسة محاكمته.. صور

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف غموض ما تبلغ إلى رئيس مباحث مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية، من ربة منزل مقيمة بدائرة المركز وبصحبتها شقيقها «من ذوي الهمم»، بقيام 3 شباب مقيمين بدائرة المركز بتصوير شقيقها والتنمر عليه والسخرية منه ونشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».