الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميكالي: اللاعب المصري يشبه البرازيلي.. وأحلم بحصد الذهب مع الفراعنة

روجيرو ميكالي - الصفحة الرسمية للاتحاد
روجيرو ميكالي - الصفحة الرسمية للاتحاد

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي عن استعداده للفترة المقبلة، بعد توليه مهمة قيادة الفراعنة فيه تصفيات إفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة 2024 والمقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس.

وعقد ميكالي مؤتمر صحفي اليوم الأحد، للكشف عن كواليس استعداد المنتخب وآلية العمل في الفترة المقبل.

وقال البرازيلي في تصريحاته: "اللاعب المصري يشبه اللاعب البرازيلي في حب امتلاك الكرة والاستحواذ عليها، نتمني ظهور محمد صلاح جديد في المنتخب الأولمبي".

وأضاف ميكالي: "نعمل على اختيار اللاعب الذي قادر على الانسجام مع أسلوب لعبنا ونتطلع لتكوين جيل قوي.. سعيد بالتعاون مع إدارات الأندية وأشكرهم جميعًا وأتمنى استمرار التعاون والمساندة".

وعن تعاونه مع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قال مدرب المنتخب الأولمبي: "اتحاد الكرة يعمل على توفير كل الأجواء الإيجابية لنا.. وأحلم بتحقيق حلم شخصي مع منتخب مصر وبتكرار إنجاز البرازيل".

اقرأ أيضًا: مُحملون بالذهب.. حصاد بعثة الكاراتيه المصرية في الدوري العالمي بأذربيجان

معسكر المنتخب الاولمبي

ويخوض المنتخب الأولمبي في الفترة الحالية معسكر مغلق، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب 2023، والتي بدورها تؤهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتولى ميكالي المهمة في يوليو الماضي، خلفًا لشوقي غريب الذي رحل عن المنتخب في الفترة الماضية بعد التتويج بكأس الامم الإفريقية 2019 والمشاركة في دورة ألعاب طوكيو 2020.