الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لايت سيتي العاصمة الادارية الجديدة

لقد شهدنا جميعًا الطفرة العقارية التي شهدتها مصر خلال السنوات القليلة الماضية، ولا زالت في خضم التطور العقاري والذي يعتبر أحد سبل الاستثمار، ومن بين أهم وأبرز المشروعات العقارية مشروع لايت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.

ولعل أكثر ما يميز هذا المشروع موقعه الاستراتيجي، حيث أن موقع المشروع يقع بالقرب من القصر الرئاسي بالعاصمة وحي السفارات، وسنتعرف على المزيد حول هذا المشروع خلال السطور المقبلة..

لايت سيتي العاصمة الادارية الجديدة

يقع مشروع لايت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في الحي الثامن R8 وتحديداً بالقطعة L5، وهو من أكثر الأحياء تميزًا بالعاصمة الإدارية، فضلًا عن كونه قريب من جميع الطرق الرئيسية والمشروعات المختلفة.

حيث أن لايت سيتي New Capital يقع بالقرب من الحي الدبلوماسي، وحي السفارات، وكذلك القصر الرئاسي، أما بالنسبة للطرق الرئيسية فيقع بالقرب من طريق السخنة، والطريق الإقليمي الجديد، والذي قد تم تنفيذع من أجل ربط جميع مشروعات العاصمة الإدارية ببعضها البعض.

كل ذلك بالإضافة إلى كون هذا المشروع يقع بالقرب من مشرزع رامتان العاصمة الإدارية، مشروع ايليت بارك، فضلًا عن ذلك بالقرب من النهر الأخذر، والذي يضم أطول مجموعة حدائق على مستوى العالم.

اتصل الآن 01158585050

المزيد حول وحدات لايت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة ماك وهي الشركة المطورة لهذا المشروع أن تكون تصميمات لايت سيتي عصرية وحديثة، مع لمسة من الفخامة والأناقة والرقي، ولذلك قامت بالاستعانة بعدد من أشهر خبراء ومهندسي التصايميم حول العالم، ومن ثم تمكنت من تصميم مشروع لايت سيتي على طراز أوروبي مع لمحة شرقية أنيقة.

لن نفغا عن ذكر حرص الشركة المطورة على أن يكون المشروع بالكامل صديقًا للبيئة وذلك من خلال انتشار المساحات الخضراء وأنواع مختلفة من الأشجار التي تتسم بتباين ألوانها، مما يجعلها ترسم لوحة أنيقة من الطبيعة الخلابة.

أحد أبرز الأمور التي حرصت على تنفيذها شركة ماك للتطوير العقاري هي تباين واختلاف مساحات الوحدات المتاحة بالمشروع، حتى تتلائم مع متطلبات جميع العملاء مهما كانت، مع الحفاظ على توفير مساحة من الخصوصية لقاطني تلك الوحدات.

جدير بالذكر أن مساحات وحدات مشروع لايت سيتي تبدأ من 150 متر مربع للوحدات السكنية من فئة الشقق، والتي تصل مساحتها إلى 210 متر مربع، كما يتوافر دوبلكس بداية من 220 متر مربع، وحتى مساحة 415 متر مربع.

أنظمة الدفع وطرق السداد

أما عن الأسعار وطرق الدفع، فقد حرصت الشركة على دعم طرق مختلفة للسداد مع توفير تسهيلات كبيرة، فسعر المتر بالمشروع يبدأ من 8500 ج للمتر الواحد ويصل حتى 12500 جنيه مصر للمتر بحد أقصى.

لذلك سارع بالتواصل مهنا وامتلك وحدتك الآن بأسعار تنافسية وطرق سداد مريحة للغاية لأطول فترة ممكنة قد تصل إلى خمسة عشر سنة في بعض الأنظمة، حيث تتمصل أنظمة التقسيط والسداد كالتالي..

  1. ادفع 10% من قيمة الوحدة وقسط الباقي على 8 سنوات.
  2. ويمكنك دفع 15% مقدم وحجز، مع إمكانية التقسيط على مدار 9 سنوات.
  3. ومن بين الأنظمة، ادفع 10% مقدم و5% بعد سنة من التعاقد، و5% أخرى بعد سنتين، مع إمكانية تقسيط الباقي على 10 سنوات.
  4. ادفع 50 % مقدم وقسط الباقي على 15 عام، وهي أطول فترة سداد.

أما إن كنت تتسال ع مدة تسليم الوحدة، فقد أعلنت الشركة تسليم جميع الوحدات بعد 4 سنين من التعاقد، أما عن حالة التسليم، فيتم تسليم كافة الوحدات مشطبة نصف تشطيب.

اتصل الآن: 01158585050

خدمات مشروع لايت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

حتى يكون مشروع لايت سيتي مكتمل الأركان، كان لابد من الاهتمام بالخدمات والتي من المفترض أن تقوم بتلبية حاجات القاطنين بالكمبوند وتلبي متطلبات الحياة اليومية، فضلًا عن توفير قدر كافٍ من الرفاهية وأماكن الترفيه، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي..

  • توفير عدد كبير من المطاعم والكافيهات المتنوعة والتي تقدم أطباق مختلفة من جميع أنحاء العالم.
  • وجود نادي صحي يضن سبا وجاكوزي وساونا بمعايير عالمية.
  • توافر نادي رياضي لممارسة الرياضات المختلفة، وكذلك نادي اجتماعي.
  • وجود تراك للجري وتراك أخر لركوب الخيل لمحبي الفروسية وممارسة رياضة ركوب الخيل.
  • وجود مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال kids are، ومجهزة بألعاب مؤمنة وآمنة تمامًا ومتنوعة، مما يوفر لهم قدر كبير من الرفاهية واللعب، مع الحفاظ على عامل الأمن والسلامة.
  • وجود عدد من حمامات السباحة المكشوفة والمغطاه لتوفير مزيد من الخصوصية، بالإضافة إلى ممشة مخصص لركوب الدراجات.
  • توافر أماكن للجلوس والاتسرخاء والاستمتاع بالطبيعة والأشجار الملونة، مع توفير أماكن لممارسة رياضة اليوجا.

شركة ماك للتطوير العقاري

شركة ماك للتطوير العقاري MAK DEVELOPMENTS وهي أحد أبرز الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ولك أن تعلم أنها عبارة عن تحالف ثلاث شركات تمزيت في مجال التطوير العقاري ومجال المقاولات وكذلك الديكور والاستشارات الهندسية، الأمر الذي جعلها من أهم وأبرز الشركات المتواجدة حاليًا بالسوق العقاري في مصر والشرق الأوسط.

ولعل أكثر مت يميز شركة ماك للتطوير العقاري، هو كونها يرأسها فريق من الخبراء ورجال الأعمال، وعدد من الاستشاريين الهندسيين المخضرمين، ومن أبرزهم

  • رئيس مجلس الإدارة/ محمد فكري.
  • والمهندس/ عبدالله عبدالمطلب.
  • والاستشاري الهندسي/ محمد يحى عقل الذين يمتلكون خبرة واسعة.

قامت شركة ماك بتنفيذ مشروع متعددة في مصر والشرق الأوسط، إضافة إلى مشروع لايت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أهم تلك المشروعات ما يلي..

  • مشروع رقـم 17 في القرنفل 8 بالقاهرة الجديدة.
  • مشروع رقم 01 في اللوتس 1 في التجمع الخامس.
  • ميني كمبوند ميرادور يقع شمال مدينة الرحاب.
  • مشروع بالاس بالحي الثاني التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
  • وكذلك قامت بتنفيذ مشروعات مختلفة في بيت الوطن وتحديدًا بالحي الرابع وكذلك مشروعات في النرجس الجديدة.
  • قامت بتنفيذ عدد من المشروعات تمت تسميتها بـ 298 – 123 – 23 في اللوتس الجديدة بالتجمع الخامس.
  • أنشأت كمبوند لاميغيا بالتجمع الخامس، والذي يعتبر من أهم المشروعا السكنية والاستثمارية بالتجمع الخامس.

اتصل بنا الآن على: 01158585050

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من مدن الجيل الرابع والتي قد تم إنشاءها لتصبح العاصمة الإدارية والمالية المستقبلية لمصر، فقط تم البدء في إنشائها بموجب القرار رقم 57 الصادر لسنة 2016 من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وقد تم الإعلان عنها في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري والذي قد أقيم في شرم الشيخ، لتصبح بذلك واحدة من أهم المشروعات العقارية والاستثمارية في مصر.

تبلغ المساحة الإجمالية للعاصمة الإدارية ما يقرب الـ 170 ألف فدان ، مما يعني أنها أكبر من دولة سنغافورة من حيث المساحة، وأكبر من ولاية واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية بمقدار أربع أضعاف.

يتميز موقع العاصمة الإدارية بكونه فريد واستراتيجي، فهي تبعد عن محافظة القاهرة بمقدار 60 كيلو متر فحسب، وتبعد عن مدينة السويس غربًا بحوالي 65 كيلو متر، ومن المفترض أن تستوعب حوالي 6.5 مليون نسمة بعد الانتهاء منها بالكامل.

بعد الانتهاء من المرحلة الإنشائية للعاصمة الإدارية، سيتم نقل مقر رئاسة الجمهورية لها، وكذلك مقر مجلس الشيوخ والوزارات والهيئات الحكومية والإدارية، فضلًا عن السفارات والقنصليات، ولذلك فقد تم تقسيم العاصمة الإدارية إلى 3 مراحل.

المرحلة الأولى منها تضم حي المال والأعمال وحي السفارات وحي الحكومة وحي خاص بالوزارات والنهر الأخضر والذي يعتبر أطول سلسة حدائق بالعالم، فضلًا عن العديد من المباني الإدارية والحكومية وعدد من المشروعات السكنية والاستثمارية.

والمرحلة الثانية مخصصة لتشييد وحدات سكنية مختلفة، مع تخصيص جزء منها للوحدات السكنية للموظفين والعاملية بالعاصمة الإدارية الجديدة، المرحلة الثالثة والتي تم تشيدها على مساحة 90 فدان كاملة، لتصبح بذلك أكبر المشروعات الاستثمارية في مصر مؤخرًا.