الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سباليتي” عن محمد صلاح: كنت محظوظًا لتدريبه وأتمنى الاحتفاظ بقميصه

محمد صلاح - الصفحة الرسمية لليفربول
محمد صلاح - الصفحة الرسمية لليفربول

كشف لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، كواليس استعداده لاستضافة ليفربول الإنجليزي مساء غد الأربعاء، في مستهل مشواره الفريقين في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأعرب سباليتي عن سعادته وتشوقه لملاقاة الفرعون المصري محمد صلاح وزميله البرازيلي أليسون بيكر، حيث سبق له تدريب الثنائي في نادي روما الإيطالي.

وقال مدرب نابولي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "سيكون من دواعي سروري أن أرى صلاح وأليسون مرة أخرى هنا في إيطاليا، كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لتدريبهما وسأكون سعيدا لرؤيتهما مرة أخرى في مباراة الغد".

وأضاف: "حين كان صلاح يلعب معي في روما سلطت الضوء في المؤتمر الصحفي عقب إسقاط بالريمو برباعية نظيفة، تحدثت على أنه ركض 60 ياردة ليدافع على الرغْم من أننا كنا متقدمين 4-0، صلاح أحد اللاعبين الذين يمكنهم إحياء هجمة ميتة يعتقد الجميع أنها انتهت".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أليسون انتقل لليفربول كأغلى حارس

وعن البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول، قال سباليتي: "عندما رحل أليسون بيكر من روما إلى ليفربول كان أغلى الحراس في كل العصور ولكنه أظهر قيمته فيما بعد".

واختتم: "أود إضافة قميص محمد صلاح وقميص أليسون إلى مجموعة القمصان التي احتفظ بها، سأحتضنهما بحرارة قبل مباراة الأربعاء".

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا مساء غد الأربعاء على نظيره نابولي، على استاد "دييجو أرماندو مارادونا"، في تمام التاسعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الذي انطلق اليوم الثلاثاء.