الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هخلي اللى ميشتري يتفرج عليك».. القصة الكاملة لـخناقة ندى الكامل ومظهر شاهين

ندى الكامل ومظهر شاهين
ندى الكامل ومظهر شاهين

اشتعلت الأزمة بين ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي والشيخ مظهر شاهين، حيث دافعت ندى عن نفسها مجددًا خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، بالعديد من العبارات القاسية على الشيخ مظهر وهو ما تسبب فى إزعاج عدد كبير من رواد صفحتها.


طليقة الفيشاوي تهاجم مظهر شاهين

وواصلت ندى الكامل في الهجوم على الشيخ مظهر شاهين بكتابة "استوري" على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام" كاتبة: "أنت هتجود عليا بـ إيه؟.. دا أنت فقير النفس والأخلاق لا يا خويا جود على حد تاني لأني مش بشوفك إنت واللي زيك، أقلع جلبيتك وعمتك وتعالى أقف قدامي كدا راجل لـ راجل ورد عليا رد الشرفاء، أنت عار على أي جهة، ومتخلنيش أفضحك لأن أنا ولا يهمني حد ولا لبس ولو جبت سيرتي تاني هفضحك وهخلي اللي ما يشتري يتفرج ومش هتخلص مني، إنساني بقى وشوفلك سبوبة غيري، هداك الله يا شيخ".

بداية الأزمة بين مظهر شاهين وندى الكامل
وكانت بدأت الأزمة حين علقت ندى الكامل على منشور لـ مظهر شاهين والتي قال فيها: "الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبر وغباء"، لترد ندى على التصريحات بقوة حيث قالت: "الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين فى فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبى عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس انسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".

مظهر شاهين يرد على ندى الكامل

ورد مظهر شاهين ساخرًا من بوست ندى الكامل قائلا: "الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها علي البشرية، و رفضها للخراب والدمار، كدت أفقد الوعي أمام حرصها علي إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قولت بأن الأرض ليس عليها الآن سوي ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام، وكيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانا وضعية يعتنقها أناسا يعبدون البقر "السادة والمنقطة"، والنار "الملهلبة"، والفئران "الكيوت"؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش "نافخ".

اقرأ أيضًا..

قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟