جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 12:45 مـ 29 صفر 1444 هـ

بـ12 طعنة أمام المارة.. مقتل شاب على يد شقيقين في شبرا الخيمة

المجني عليه-مصدر الصورة من فيس بوك
المجني عليه-مصدر الصورة من فيس بوك

شهدت منطقة شبرا الخيمة واقعة مأساوية بمحافظة القليوبية، فقد أقدم شقيقان على إنهاء حياة شاب بـ12 طعنة خلال عمله، أمام المارة بسبب خلافات قديمة بينهما.

وأكد أحد شهود العيان أمام جهات التحقيق عن الواقعة، أن المجني عليه «مصطفى حمدي» يبلغ من العمر 30 عامًا، ويشهد له الجميع بحسن الخلق، وليس له علاقة بالمشاكل التي تحدث في المنطقة، مضيفًا: «مصطفى عنده طفلين أكبرهم 5 سنوات اتحرموا من أبوهم بدري».

كواليس الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بإشراف مساعد أول الداخلية لأمن القليوبية اللواء نبيل سليم، بلاغًا من المواطنين يُفيد بمقتل شاب في شارع الـ 25 في منطقة «بيجام» بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين مصرع شخص في العقد الثالث من عمره «مصطفى حمدي» بـ 12 طعنة نافذة من أسلحة بيضاء إثر خلافات بينهم.

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقان «محمود وفرج» تربطهما صلة قرابة بالضحية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهما وبحوزتهما سلاح الجريمة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

واعترفا المتهمان تفصيلية بشأن الواقعة، وقررت جهات التحقيق حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، وجدد قاضي المعارضات حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بعرض المتهمان على الطب الشرعي، لإجراء تحليل مخدرات لمعرفة تعاطيهم المخدرات وقت ارتكاب الجريمة من عدمه.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة 25 شخصًا في تصادم سيارة نقل بـ ”أتوبيس”