الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عميد «تجارة الإسكندرية» ينفي خبر صفع طالبتين في مكتبه.. «حولناهم للتحقيق»

عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية
عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية

كشف الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، حقيقة صفع طالبتين في مكتبه، قائلًا: "أن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة".

وأوضح أن الأخبار السيئة يجرى الترويج لها بشكل سريع للغاية، إما الأخبار الجيدة لا يهتم بها أحد.

اقرأ أيضًا: استشاري: «جدري القرود ضعيف ولا يقارن بكورونا» فيديو

وأضاف عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، خلال اتصال هاتفي له في برنامج «صالة التحرير»: "تم أصدار تكذيب لهذا الخبر، ولم يتم ضرب طالبتين، وهذا الكلام عيب".

اقرأ أيضًا: خبير تربوي: الجامعات التكنولوجية لها دور كبير في ربط التعليم بسوق العمل.. فيديو

وتابع «الصيفي»: "الطالبتين قالوا نحن لا نعلم من أين أتت هذه الشائعات، ولا نعلم بهذه القناة الأخبارية، ولذلك كتبوا إقرار بهذا الأمر ووقعوا عليه يأنهم لم يتعرضوا للضرب في مكتب العميد، ولا يعلموا شيء عن هذا الخبر العار تمامًا من الصحة".

اقرا أيضًا: داعية: الإيمان هو أعظم نعمة يسعد بها الإنسان في الدنيا والآخرة.. فيديو

وأكمل: "أنه خلال السنة الحالية أخذ 3 أنذارات متصلة ومن بينهم هاتين الطالبتين، وبالتالي سيكونان عرضة للفصل، وجرى أعطاءهم فرصة رابعة، فمجلس الجامعة رفض هذا القرار".

وتابع: "اشتكى الطلاب من نظام الساعات المعتمدة من خلال الهاشتاجات على السوشيال ميديا، وتم استدعاء الطلاب وأولياء أمورهم لنصحهم بعدم أثارة الرأي العام".

واختتم أنه جرى تحويل الطالبتين للتحقيق بمجلس التأديب، بسبب التحريض على السوشيال ميديا.