الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمشاركة 22 ناديًا.. 170 مباراة في اليوم الأول ببطولة الإسكواش في بورسعيد

منطقة بورسعيد للاسكواش
منطقة بورسعيد للاسكواش

انتهت فعاليات اليوم الأول من بطولة منطقة بورسعيد للإسكواش، اليوم السبت، بمشاركة 22 ناديا على مستوي الجمهورية وذلك في ملاعب المدينة الرياضية ونادي الصيد.

وشهد اليوم الأول في البطولة 170 مباراة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والأستاذ عاصم خليفه - رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، والنائب عادل اللمعي، رئيس منطقة بورسعيد للإسكواش.

و انطلقت البطولة، في تمام العاشرة صباحا في تنافس كبير بين اللاعبين خلال المباريات بنادي الصيد المصري، وبدأت من الثانية ظهراً بملاعب المدينة الرياضية حتى الثامنة مساءً.


ويشارك في البطولة 750 لاعب ولاعبة من كافة محافظات الجمهورية، وتشمل على مشاركة أندية الجمهورية في المراحل السنية تحت "11 سنة، 13 سنة، 15 سنة، 17 سنة، 19 سنة" للناشئين والناشئات، وعمومي رجال.

ومن جهته أكد النائب عادل اللمعي، رئيس منطقة بورسعيد للإسكواش، إن اليوم الأول شهد تنافس كبير بين اللاعبين بحضور جماهيري كبير من أولياء الأمور ومحبي رياضة الإسكواش ووسط روح رياضية عالية من كافة المشاركين.

يذكر أنه يقوم بالإشراف ومتابعة وتيسير الإجراءات بالبطولة كلا من : الأستاذ محمد زغلول - المدير التنفيذي لمنطقة بورسعيد للإسكواش - و مدير البطولة، الكابتن محمد عبد السلام - المدير الفني لمنطقة بورسعيد للإسكواش، والأستاذ محمد هديه - المدير المالي لمنطقة بورسعيد للإسكواش.

اقرأ أيضا: رسميًا … برونو سافيو أول صفقات الأهلي الصيفية.. تعرف على أرقامه