الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:13 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطورة المرحلة والتتويج بالبطولات.. محاور اجتماع الخطيب مع كولر اليوم

الخطيب
الخطيب

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة خاصة اليوم مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، قبل تقديمه لوسائل الإعلام غدًا.

وأعلن مسئولو النادي الأهلي تعاقدهم مع السويسري مارسيل كولر، بعقد يمتد لمدة موسمين قادمين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

ويحضر اجتماع اليوم الخطيب وحسام غالي عضو مجلس الإدارة ولجنة التخطيط بالفريق، كما يحضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، وسامي قمصان المدرب المساعد.

خطورة المرحلة

ومن المتوقع أن تشهد محاور اجتماع الخطيب مع كولر عدة نقاط، أهمها حديث الخطيب مع كولر عن أهمية المرحلة الحالية خاصة في ظل فشل الفريق في تحقيق أي بطولة محلية الموسم المنقضي بخسارة الدوري والكأس لصالح الزمالك.

اقرأ أيضًا: رامون فيجا: كولر أقوى تكتيكيا من جروس.. ولا تقارنوه بفايلر المغرور

كذلك غضب جماهير الأهلي العارم مع خسارة أي بطولة الفترة المقبلة، خاصة بعد تراجع الفريق محليًا الموسم الماضي والذي يسبقه.

التتويج بالبطولات

وسيحرص الخطيب في حديثه مع كولر على أهمية التتويج بكافة البطولات التي سيشارك فيها الفريق الموسم المقبل وخاصة بطولة الدوري الممتاز التي خسرها الفريق آخر موسمين، كذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا، ورغبة مجلس إدارة الأهلي في التتويج بالبطولة للمرة الحادية في تاريخ النادي.

دعم كامل

الخطيب سيؤكد لكولر في اجتماعه معه على دهم مجلس إدارة الأهلي الكامل له بجلب الصفقات التي يرغب فيها،وتوفير كافة احتياجات الفريق الأول من معسكرات وخلافه.

كذلك سيؤكد الخطيب له عدم تدخل مجلس الإدارة في أي أمور فنية، وأنه الرجل الأول داخل الفريق الأول، وعلى جميع اللاعبين الالتزام بما يطلبه من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو التتويج بالبطولات.