الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.. فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الأيام المقبلة، قائلة إنه هناك حالة من التقلبات الجوية تشهدها البلاد بين ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة في االيوم الواحد وعلى مدار الأسبوع.

وأضافت منار غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم دينا شرف: "اليوم نشهد ارتفاعات في درجات الحرارة وخاصة في فترات النهار، سنشعر بارتفاع في نسب الرطوبة التي ستزيد احساسنا بارتفاع درجات الحرارة".

اقرأ أيضًا:«وداعا حقنة الأنسولين».. بشرى سارة ودواء جديد لمرضى السكر |فيديو

وتابعت: "الأجواء خلال فترة النهار فيها زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس، وسنشعر بالأجواء الحارة الرطبة على المناطق الموجودة في سواحلنا الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وستظل الأجواء شديدة الحرارة خلال فترات النهار على المناطق الموجودة في جنوب الصعيد وجنوب سيناء".

وأشارت إلى أنه "مع دخول ساعات الليل وغياب أشعة الشمس سنبدأ نشعر بانخفاض درجات الحرارة وانخفاض نسب الرطوبة بسبب وجود نشاط للرياح وسنشعر بالأجواء المعتدلة تماما على أغلب المناطق الشمالية، كما أن المناطق الجنوبية ستكون الأجواء عليها مائلة للحرارة"، وأنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة.