الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا 
موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا 

تترقب جماهير كرة القدم العالمية، متابعة مباراة إنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة  .. الرياضة

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

ويستعد إنتر ميلان غدًا الثلاثاء لمواجهة فيكتوريا بلزن في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا الذي يشهد مستويات رائعة.

البوكس نيوز - تفاصيل مباراة انتر ميلان ضد بايرن ميونخ دور المجموعات بطولة  دوري ابطال اوروبا | جريدة البوكس نيوز

اقرأ أيضًا: عاجل.. تأجيل مباراة أرسنال وآيندهوفن في الدوري الأوروبي لهذا السبب

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، مساء غد الثلاثاء الموافق 13-9-2022، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة إنتر ميلان اليوم .. المنافسة تستمر باكتساح كالياري - سبورت 360

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تُنقل مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" باعتبارها الناقل الأول لمباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

bein sport hd 2 kora star Offers online > OFF-58%وتذاع مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن على قناة beIN Sports 2 HD وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان.

ويسعى إنتر ميلان إلى تحقيق الانتصار بعد الهزيمة من بارين ميونيخ بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب"السان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الاولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

فيديو أهداف مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وعلى الجانب الآخر، تجرع فريق فيكتوريا بلزن هزيمة قاسية بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب"الكامب نو"، في نفس الجولة من مرحلة المجموعات.