الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلب «DNA» لإثبات حقه في العرش.. استرالي يدعى أنه ابن الملك تشارلز

:سيمون دورانتي داي .. الصفحة الشخصية فيسبوك
:سيمون دورانتي داي .. الصفحة الشخصية فيسبوك

ادعى مواطن أسترالي يدعى سيمون تشارلز دورانتي داي، 56 عامًا، أنه ابن الملك تشارلز الثالث الذي ورث العرش قبل أيام خلفًا للملكة الراحلة إليزابيث الثانية ، بحسب ما نشرته صحيفة "نيوز" الأسترالية الخميس.

وقال الأسترالي، الذي كان يتطلع إلى أن يكون وريثًا للعرش البريطاني، إنه ولد في عام 1965 من قبل تشارلز البالغ من العمر 17 عامًا وكاميلا البالغة من العمر 18 عامًا، قبل وقت طويل من بدء علاقتهما.

قال سايمون تشارلز دورانتي داي إنه يخطط لاتخاذ إجراء قانوني جديد لإجبار الملك الجديد على الخضوع لاختبار الحمض النووي، وكتب في منشور على صفحته على Facebook: "حصل تشارلز على ما يريد: تولى العرش ، وفاز بزوجته ، حان الوقت الآن بالنسبة لي للحصول على نهايتي السعيدة.

وفي الأسبوع الماضي، بعد سماع نبأ وفاة الملكة، شارك دورانتي داي التحية لـ "جدته المعروفة باسم ليليبت" ، وشارك بكلمات لطيفة عن أقاربه المزعومين.

ولد دورانتي ، الذي يدعي أنه ابن الملك تشارلز الثالث، في المملكة المتحدة في أبريل 1966 ، وتبنته عائلة لها صلات بالملكة في بورتسموث، لكن التقارير تشير إلى أن تشارلز وكاميلا لم يلتقيا حتى عام 1970 ولم يذكرا أن علاقتهما بدأت حتى عام 1986 .

اقرأ أيضا: خطاب الاتحاد الأوروبي: أوكرانيا وأزمة الطاقة بينهما تحالف جماعي لمواجهة روسيا