الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الثانية

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

لعبت أمس مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت الكثير من الأهداف المسجلة، في جولة كانت مليئة بالإثارة.

جدول ترتيب المجموعات

وما زال فريق نابولي الإيطالي على صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، بعد فوزه في الجولتين على ليفربول ورينجرز، فيما يأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويأتي فريق أياكس الهولندي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويأتي فريق رينجرز الأسكتلندي في المركز الأخير من دون نقاط.

وفي المجموعة الثانية كلوب بروج صدارة المجموعة بست نقاط، ويأتي خلفه ليفركوزن في المركز الثاني بثلاث نقاط، فيما يأتي أتليتكو مدريد في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويأتي فريق بورتو البرتغالي في المركز الرابع من دون نقاط.

وفي المجموعة الثالثة يتصدر فريق بايرن ميونيخ جدول ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، ويأتي خلفه برشلونة الإسباني بثلاث نقاط، ثم الإنتر بثلاث نقاط، ثم فيكتوريا بلزن في المركز الرابع من دون نقاط.

ويتصدر فريق سبورتنج المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، ثم يأتي خلفه فريق توتنهام الإنجليزي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويأتي فريق إينتراخت في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ثم فريق مارسيليا في المركز الرابع من دون نقاط.

وفي المجموعة الخامسة يتصدر فريق ميلان الإيطالي المجموعة برصيد أربع نقاط، ثم دينامو زغرب ثانيًا برصيد ثلاث نقاط، ويأتي فريق سالزبورج ثالثًا برصيد نقطتين، ثم فريق تشيلسي في المركز الرابع من دون نقاط.

وفي المجموعة السادسة يتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد ست نقاط، ثم شاختار الأوكراني برصيد أربع نقاط، ويأتي فريق سيلتك في المركز الثالث برصيد نقطة، ثم فريق ليبزيج في المركز الرابع من دون نقاط.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي المجموعة السابعة برصيد ست نقاط، ثم يأتي خلفه دورتموند في المركز الثاني بثلاث نقاط، ويأتي كوبنهاجن في المركز الثالث بنقطة وحيدة، ثم إشبيليه في المركز الأخير بنقطة وحيدة أيضًا.

وفي المجموعة الثامنة يتصدر فريق باريس سان جيرمان وبنفيكا المجموعة برصيد ست نقاط لكل فريق، ثم يأتي يوفينتوس وحيفا في المركزين الأخيرين من دون نقاط.