الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اختل توازنها».. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الثالث بسوهاج

اسعاف
اسعاف

استقبل مستشفى سوهاج العام، جثة ربة منزل في العقد الرابع من عمرها، لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثالث بدائرة قسم أول سوهاج، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى التصريح بدفن الجثة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد االمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يوضح تلقيه إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "سماح خ"، تبلغ من العمر 40 عاما، ربة منزل، وتقيم بدائرة القسم، جثة هامدة، نتيجة سقوط من علو.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه في أثناء تواجد المذكورة داخل شرفة منزلها في الطابق الثالث بذات الناحية، اختل توازنها وسقطت أرضا، ونتج عن ذلك مصرعها، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.

اقرأ أيضا http://العثور على جثة شاب في حالة تعفن داخل مزرعة بسوهاج

http://«الجوازة قلبت جنازة».. مصرع شخص وإصابة آخر بطلق خرطوش في حفل زفاف بسوهاج

وبسؤال والدتها "شادية ا"، تبلغ من العمر 60 عاما، ربة منزل، وشقيقها "محمد خ"، يبلغ من العمر 39 عاما، موظف، وشقيقتها "ياسمين خ"، تبلغ من العمر 20 عاما، ربة منزل، ويقيمون بذات الناحية، أكدوا مضمون ما تقدم، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، ذكر أن سبب الوفاة "هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية" ولا توجد شبهة جنائية.

وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، التي صرحت بدفن الجثة.