الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مشاهدة مسلسل «وعد ابليس» الحلقة 3

مسلسل وعد ابليس
مسلسل وعد ابليس

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن مسلسل "وعد إبليس" الحلقة 3، ويتميز مسلسل وعد إبليس الحلقة 3 بالإيقاع السريع والمزج بين الفانتازيا والاجتماعية الواقعية، بحيث يوفر للمشاهد قدرًا كبيرًا من التشويق والمتعة، كما يسرد مسلسل وعد إبليس الحلقة 3 أيضًا العديد من الأحداث الدرامية الممزوجة بالإثارة والتشويق المهمة وغير المعروفة.

مسلسل وعد إبليس الحلقة 3

صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء، كما تتواصل أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة 3 وسط تحولات مثيرة في خطوط الدراما، ويشهد مسلسل وعد إبليس الحلقة 3 العديد من الأحداث، المقرر عرض الخميس المقبل.

مسلسل وعد إبليس الحلقة 3

فعادت تحتل الدراما المصرية المرتبة الأولى ضمن الأعمال الدرامية المختلفة، بعدما خطى مسلسل وعد إبليس الحلقة 3، على اهتمام كبير من قبل الجمهور على المستوى العربي، كما نجح مسلسل وعد إبليس الحلقة 3 في إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي، كما شهد إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة في مسلسل وعد إبليس الحلقة 3.

مسلسل وعد إبليس 3

يُعد مسلسل وعد إبليس 3 من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض أولى حلقاته، كما نال مسلسل وعد إبليس 3 إعجاب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

مسلسل وعد ابليس 3

كما شهد إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة في مسلسل وعد إبليس 3 خلال عرض مسلسل وش وضهر الحلقة الرابعة، بعدما نجح مسلسل وعد إبليس 3 في إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي.

مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة 3

يعرض مسلسل وعد إبليس، كل خميس من كل أسبوع، على منصة شاهد vip، في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت القاهرة.

يشار إلى أن مسلسل وعد إبليس من بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنان باولا باتون، والفنانة نيللي كريم، والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد مجدي وعائشة بن أحمد ومن إخراج كولين توج.

اقرأ أيضًا: حلمي بكر لـ «الطريق»: «أداء شيرين عبد الوهاب سيئ.. فستانها كان فاضح ما تطلع بالمايوه بعد كده»

موضوعات متعلقة