الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. موعد تسكين طالبات الأزهر في المدن الجامعية 2022

قال الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة تسعى إلى قبول جميع طالبات النقل "الفرق "الثانية- الثالثة- الرابعة" بالمدن الجامعية.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم، أنه سيتم إعلان نتيجة القبول بالمدن الجامعية لطلاب وطالبات النقل، الأسبوع المقبل، وفتح باب التسجيل للتسكين بالمدينة الجامعية بعد انتهاء فترة التحويل.

وقال نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، إنه سيتم فتح الباب للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في المرحلتين الأولى والثانية خلال الأسبوع الجاري وسيتم فتح التحويل لمدة 48 ساعة من صباح يوم الخميس الموافق ٢٢- ٩ حتى مساء يوم الجمعة ٢٣- ٩.

اقرأ أيضا: الطب 96%.. اعرف تنسيق كليات جامعة الأزهر 2022

على صعيد متصل

قال الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، أنه سيتم فتح باب تعديل الترشيح للطلبة من خلال بوابة مصر الرقمية سوف يتاح للطالب الرغبات المناسبة لمجموعه ومنطقته الجغرافية طبقا للحد الأدنى سوف يختار الطالب الكلية، التي يريدها ويضغط تحويل ويطبع بطاقة الترشيح، وسوف يتاح ذلك أيضا للطلبة الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في المرحلتين الأولى والثانية خلال الأسبوع الجاري وسيتم فتح التحويل لمدة 48 ساعة من صباح يوم الخميس الموافق ٢٢- ٩ حتى مساء يوم الجمعة ٢٣- ٩.