الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتوقيع أمين جمال.. تفاصيل فيلم «بعد الشر» لـ علي ربيع

الفنان علي ربيع-صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام
الفنان علي ربيع-صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام

يستعد النجم على ربيع، لبدء التحضيرات المبدئية لتصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "بعد الشر"، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

وتواصل الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال وفريق العمل، استعدادا لبدأ التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميديا الاجتماعية الشيقة.

اقرأ أيضًا.. ”الطريق” تكشف سر ظهور بهاء سلطان بالزي التاريخي

وفي هذا السباق، روج الفنان علي ربيع لفيلم "بعد الشر"، من خلال نشر صوره له من داخل السيارة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: «فيلمي القادم "بعد الشر" انتظرونا».

وكان آخر أعمال الفنان علي ربيع، مشاركته في بطولة فيلم "زومبى" بجانب كلا من: النجم حمدي الميرغني، والفنان كريم عفيفي، والنجمة هاجر أحمد، والنجمة ويزو، ومحمد أوتاكا، والفنانة عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وبسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان عمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث فيلم "زومبى"، حول بطل الفيلم ويجسد شخصيته الفنان علي ربيع، وهو مطرب مهرجانات يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، وتدور قصة العمل بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية وتعتمد على الإفيهات طوال الفيلم، وخلال أحداث العمل يرتبط علي ربيع بالنجمة هاجر أحمد عاطفيًا، وبعد بدلك تجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لعدد من المشاكل واعتراض أهل هاجر أحمد على زواجهما بسبب عمل الفنان علي ربيع كمطرب شعبي، ويدخلان في صراعات خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.