الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كشف ملابسات سرقة مخزن تابع لإحدى الشركات بالقاهرة

المتهمين - مصدر الصورة وزارة الداخلية
المتهمين - مصدر الصورة وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم، من كشف ملابسات ما ورد لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بشأن واقعة سرقة من داخل مخزن إحدى شركات أجهزة التكييف، كائنة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع أمين مخزن الشركة محل البلاغ - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، وقرر بأنه حال تواجده بالمخزن مكان عمله فوجئ بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة نصف نقل بالترجل منها والدخول للمخزن وتهديده باستخدام أسلحة نارية وبيضاء وتقييده والاستيلاء على 42 جهاز تكييف ولاذوا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، اتضح عدم صحة ادعاءات المذكور وبإعادة مناقشته عدل عن أقواله، وأقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالشركة كأمين مخزن، اختمرت في عقله فكرة سرقة أجهزة التكييف الموجودة بداخله واستيلائه على المسروقات المشار إليها على فترات والتصرف فيها بالبيع لدى عميله، سيئ النية، مالك شركة لأجهزة التكييف - كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وبعد علمه بوجود جرد على المخزن عمله قام باختلاق الواقعة خشية مسائلته قانونًا وتم استهداف الأخير وأمكن ضبطه حال تواجده بالشركة ملكه، كما عُثر بداخلها على 15 جهاز تكييف من المُستولى عليهم وبمواجهته بأقوال المتهم أيدها.

وبإرشاده ضبط مبلغ مالي، فيزا كارت لأحد البنوك مودع بها مبلغ مالي من متحصلات واقعة السرقة بمسكنه وباستدعاء صاحب الشركة مكان البلاغ تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «هوس الثراء السريع».. ضبط شخص وزوجته ينقبان عن الآثار بالإسكندرية