الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:57 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستعيد الدوليين أمام إليكت التشادي.. خاص

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم على انضمام الرباعي الدولي لمعسكر الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة النيجير الودية.

وعلمت "الطريق" بأن مرتضى منصور رئيس الزمالك اتفق مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على عودة رباعي الزمالك إلى معسكر الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة مصر والنيجير الودية، للمشاركة في لقاء اليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا ثم العودة مرة أخرى للمنتخب.

وضم البرتغالي روي فيتوريا الرباعي أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح لمعسكر المنتخب الوطني الحالي استعدادا لمواجهتي النيجير وليبيريا.

وأعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن وجود أزمة كبيرة بخصوص قائمة مباراة اليكت التشادي التي تضم ١٤ لاعبا منهم ٣ حراس مرمى، مطالبا اتحاد الكرة المصري بترك الرباعي الدولي لخوض المباراة لعدم خروج الأبيض من دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته الأخيرة لمواجهة إليكت التشادي، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال ‘فريقيا.

وفاز فريق الزمالك على نظيره إليكت التشادي خارج الديار بهدفين دون رد، سجلهما أحمد زيزو ومحمود شيكابالا، في اللقاء الذي جمع بينهما بالكاميرون.

اقرأ أيضًا: البطولة العربية لكرة اليد | اكتمال عقد المتأهلين لنصف النهائي.. اعرف منافس الزمالك