الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كوكا يشارك في مران الأهلي.. وكولر يجتمع باللاعبين

تدريبات الأهلي - الموقع الرسمي
تدريبات الأهلي - الموقع الرسمي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم السبت، تدريباته الجماعية على ملعب التتش، ضمن المعسكر التحضيري للفترة المقبلة وانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وشهد مران الفريق الجماعي مشاركة أحمد نبيل كوكا، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية وشكواه من العضلة الخلفية.

وأوضح أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تطورات حالة اللاعب، حيث أكد أنه سوف يحصل جرعات تدريبية محددة في أثناء مشاركته في المران الجماعي خلال الأيام المقبلة لرفع المعدل البدني.

اقرأ أيضًا: الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

كولر يجتمع بلاعبي الأهلي

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي صباح اليوم، للحديث عن المرحلة المقبلة عقب انتهاء الرحلة السلبية التي حصل عليها الفريق بالأمس.

وخاض اللاعبين تدريبات بدنية في الصالة الرياضية قبل انطلاق المران الجماعي، وأدى اللاعبين فقرات بدنية لمدة 40 دقيقة تحت إشراف مخطط الأحمال، ثم تقسيمة وتدريبات متنوعة بالكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان مساء غدا الأحد، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق في الفترة المقبلة، استعدادًا لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023 وخوض مباراة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 9 أكتوبر المقبل في دور الـ32.