جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:17 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

عاجل… عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة.. «شوف الحقيقة»

ياسمين صبري وأبو هشيمة على الفيسبوك
ياسمين صبري وأبو هشيمة على الفيسبوك

أثارت الفنانة ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الكثير من الجدل حول حقيقة عودتهما وزواجهم من جديد بعد انفصال لعدة أشهر قليلة.

حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وجاء ذلك بعد أن عادت ياسمين صبري متابعة أبو هشيمة على الإنستجرام، وكذلك الأخير عاد في متابعتها مرة أخرى على الإنستجرام، وهذا يشير إلى أنها الخلاف بينهما.

كما ظهرت ياسمين صبري، خلال الأيام القليلة الماضية بخاتم زواج في يدها الشمال، مما يشير إلى عودتها لأبو هشيمة من جديد أو دخولها في علاقة جديدة.

وإلى الآن لم يعلقان الثنائي ياسمين صبري أو أحمد أبو هشيمة، على الأخبار المتداولة حول حقيقة عودتهما وزواجها من جديد، أو نفيهما هذه الأخبار.

وكانت نشرت ياسمين صبري، مجموعة ثور لها داخل السيارة وهي ترتدي فستان أنيق باللون الأسود، وظهر بيدها خاتم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضًا: وداعا هشام سليم.. عادل البدري يلحق بشقيقه «علي» في ليالي الحلمية

يشار إلى أنه انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بعودة ياسمين صبري وأبو هشيمة لحياتهما الزوجية، خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب ظهورهما معًا في حفل النجم عمرو دياب، الذي أقيم في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي.

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أعلنا طلاقهما في شهر مايو 2022، بعد زواج استمر لمدة عامين، ومعه ألغيا متابعة بعضهما البعض.