جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:14 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس.. «حقيقة العودة والانفصال والحمل»

موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس
موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس

يبحث الجمهور عن موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر شاشة قناة DMC الفضائية، للمرة الرابعة.

موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس

موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس، هو غدًا الاثنين الموافق له 26 سبتمبر الجاري، وتعرض حلقة ياسمين صبري في تمام الساعة 11 مساءً.

وتعاد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس، يوم الجمعة المقبل الموافق له 30 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثانية ظهرًا، عبر شاشة قناة DMC الفضائية.

حلقة ياسمين صبري

شاركت الإعلامية إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها بنشرها مجموعة صور جديدة من حلقة ياسمين صبري معها عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك".

ومن جانبها نشرت ياسمين صبري صور من كواليس الحلقة التي ينتظرها الكثير من الجمهور لمعرفة ردها على كثير من الأمور التي أثارت بها ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية من طلاق وحمل وانفصال وارتباط جديد.

صاحبة السعادة حلقة ياسمين صبري

وينتظر الجمهور ومحبي الفنانة عرض برنامج صاحبة السعادة حلقة ياسمين صبري غدًا الاثنين في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، والتي ستشهد الكثير من اللقطات والأنشطة من طبخ وضحك.

وترد الفنانة في برنامج صاحبة السعادة حلقة ياسمين صبري عن الأمومة في حياتها، وكيفية تعاملها مع الشائعات وتأثيرها عليها حيث ظهرت تقول في البرومو إنها مادة للشائعات.

إسعاد يونس مع ياسمين صبري

إسعاد يونس مع ياسمين صبري من أبرز الحلقات التي يتشوق إليها الجمهور، لما سيكون فيها من أسرار وتصريحات جريئة خاصةً بعد تداول صورة للفنانة مع فتاة شابة وقيل إنها ابنتها.

وتظهر إسعاد يونس مع ياسمين صبري خلال الحلقة ببرنامج "صاحبة السعادة" داخل المطبخ وتبرع ياسمين صبري في تقديم أشهى الوصفات التي تنال إعجاب إسعاد يونس.

اقرأ أيضًا: ”مجرد شائعات”.. نقابة الفنانين السوريين تُكذب محمد رمضان

لقاء إسعاد يونس مع ياسمين صبري

وتظهر أيضًا خلال لقاء إسعاد يونس مع ياسمين صبري وهي ترتدي فستان بعيد عن "ستايل التايجر" التي اشتهرت به في أكثر من إطلالة وظهرت به في لقاء سابق ببرنامج صاحبة السعادة.

يعرض لقاء إسعاد يونس مع ياسمين صبري بعد ساعات من انتشار أنباء حول عودة الفنانة ياسمين صبري لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد فترة من الانفصال.