الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم ”أنستونا” لدنيا سمير غانم.. فنانات لأول مرة على المسرح

داليا البحيري ودرة وروبي ودنيا سمير غانم ورانيا يوسف
داليا البحيري ودرة وروبي ودنيا سمير غانم ورانيا يوسف

يشهد المسرح منافسة قوية بين العديد من الفنانات لأول مرة في القترة المقبلة، ومن بين هؤلاء الفنانات دنيا سمير غانم، رانيا يوسف، داليا البحيري، درة، روبي، وفي التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل تلك المسرحيات.

دنيا سمير غانم

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في المسرح لأول مرة بمسرحية "أنستونا"، وتقوم دنيا حاليًا بإجراء البروفات استعدادًا لعرضها قريبًا، وتنتمي المسرحية لنوعية المسرحيات الكوميدية الإستعراضية، ويشارك بها الفنان بيومي فؤاد، سامي مغاوري، ألحان مهدي، والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، وتحتوى المسرحية على 5 استعراضات.

داليا البحيري

كانت قد أعلنت الفنانة داليا البحيري عن قيامها ببطولة مسرحية "سيدتي الجميلة جدًا"، ويشاركها الفنان أحمد وفيق، فريد النقراشي، ومن إخراج محسن رزق، وسيتم عرضها على خشبة المسرح القومي في القاهرة.

اقرأ أيضًا .. موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس.. «حقيقة العودة والانفصال والحمل»

روبي

تشارك الفنانة روبي مع الفنان حسن الرداد في مسرحية "سيدتي الجميلة"، وتعد هذا المسرحية هى النسخة الحديثة من المسرحية التي قدمها الفنان فؤاد المهندس وشويكار، والتي قام بصياغتها المؤلف بهجت قمر وسمير خفاجي والمخرج حسن عبد السلام لأنها مأخوذة عن الرواية العالمية للمؤلف جورج برنارد شو، ومن المقرر تقديم مسرحية "سيدتي الجميلة" ضمن فعاليات موسم الرياض.

رانيا يوسف

تشارك النجمة رانيا يوسف في بطولة مسرحية "قمر الغجر" وهى مسرحية إستعراضية غنائية من تأليف وإخراج عمرو دوارة، وتقوم رانيا حاليًا بالتحضير وإجراء التحضيرات الخاصة بالعمل المأخوذ عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي.

درة

تعاقدت الفنانة التونسية درة على مسرحية "حتى لا يطير الدكان" مع الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أنور، وسيتم العمل على بدء بروفات المسرحية خلال الفترة القادمة، تمهيدًا لعرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والمسرحية من إنتاج أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا، بعد النجاح الأخير الذي حققه من خلال إخراجه مسرحية "جامعة المشاغبين".

اقرأ أيضًا .. ”مجرد شائعات”.. نقابة الفنانين السوريين تُكذب محمد رمضان

موضوعات متعلقة