الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها .. سبب فسخ خطبة أروى جودة من ممثل تركي شهير

أروى جودة- صورة من صفحته على فيس بوك
أروى جودة- صورة من صفحته على فيس بوك

يحل اليوم 27 سبتمبر يوم ميلاد الفنانة أروى جودة، التي أثبتت نفسها في مجال التمثيل في وقت قياسي، بأدوار متعددة فهي ليست ممثلة فقط فكانت عارضة أزياء، وفي التقرير التالي نرصد لكم سنها الحقيقي وتفاصيل خطبتها من فنان تركي.

سنها الحقيقي وبداياتها

أروى جودة من مواليد عام 1979، أي أنها تبلغ من العمر الآن 43 عامًا، بدأت حياتها المهنية عارضة أزياء ثم انتقلت إلى التمثيل من خلال دورها في فيلم "الحياة منتهى اللذة" مع الفنانة حنان ترك، وبالرغم من صغر الدور إلا أنها تستطاعت إثبات نفسها فيه.

خطبتها من ممثل تركي

ما زالت الفنانة أروى جودة عزباء حتى الآن ولكنها صرحت من قبل في لقاء تليفزيوني لها أنها تمت خطبتها على الممثل التركي أوزجان دينيز، بعد أن عملا معًا من قبل ولكنهما انفصلا بسبب تمسك أروى بالبقاء في مصر من أجل عملها في التمثيل، وتمسك خطيبها بالعيش في تركيا.

اقرأ أيضًا .. بصور تجمعه مع زوجته.. أحمد سعد يؤدي مناسك العمرة

أهم أعمال أروى جودة

قدمت الفنانة أروى جودة عدة أعمال على مستوى السينما والدراما، أهمهم: "على جنب يا أسطى"، "الوتر"، "زى انهارده"، "خطوط حمراء"، "المواطن إكس"، "إمبراطورية مين"، "حجر جهنم"، "هذا المساء"، "أبو عمر المصري"، "أهو ده اللي صار"، "نمرة اتنين"، "حرب أهلية"، "أعز الولد"، "حرب نفسية"، "إلا أنا"، "بابلو".

أعمال أروى جودة المقبلة

تستعد الفنانة أروى جودة لطرح فيلم "يوم 13"، الذي من المقرر عرضه هذا العام، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، أحمد داوود، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهم: محمود حافظ، نسرين أمين، محمود عبد المغني، أحمد زاهر، جومانا مراد، نهى عابدين، ومن تأليف لؤى عبد الله وإخراج وائل عبد الله.

وأيضًا تنتظر أروى بدء تصوير فيلم "بنات رزق" الذي يشاركها فيه الفنانة مى عمر، شيرين رضا، غادة عادل، رزان مغربي، ومن إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا .. مريم الخشت تطرح برومو مسلسل «مجنونة بيك» وتكشف موعد عرضه