الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وحدات الإنقاذ تنقل مريضة قعيدة إلى المستشفى بالقاهرة

نقل مريضة - أرشيفية
نقل مريضة - أرشيفية

استجابت وحدات الإنقاذ بالحماية المدنية بالقاهرة لالتماس مريضة ونقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة التماس مريضة وغير قادرة على الحركة مقيمة بدائرة قسم شرطة الشرابية؛ لمساعدتها فى الانتقال إلى المستشفى لتلقى العلاج.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل إقامة السيدة، وقدمت قوات الحماية المدنية المساعدة اللازمة لها، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

لاقى ذلك استحسان ورضاء المواطنة التى تقدمت بالشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة لملتمسها.

يأتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

اقرأ أيضًا: السجن 3 سنوات لعامل قتل ابنته في سوهاج.. «ضربها بكابل كهربا»

في سياق آخر، أصدرت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وهادى هائل هريدى بأمانة سر محمد فاروق هاشم، حكم بحبس "ع أ أ" مدة 5 أعوام، لاتهامه بتهديد محامى يدعى "م ع"، وشقيقه، عن طريق إرسال رسائل لهم والاعتداء على خصوصيتهم عبر الهاتف المحمول بقصد الإزعاج، بناحية دائرة مركز البلينا جنوبى محافظة سوهاج.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022، عندما تلقى مأمور مركز شرطة البلينا بلاغ من محامى وشقيقه يتضمن تلقيهم رسائل تهديد من "ع أ أ" بقتل نجل الأول وطلب مبلغ مالي قدره 3 ملايين جنيه، عن طريق رسائل على الهاتف المحمول، وذلك بسبب وجود خلافات بين الطرفين.