الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم ناري من شوبير على المشككين فى معلوماته. ”بيكدبنا وهو غلطان”

شوبير
شوبير

قام أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، بشن هجوما قويا على المشككين في معلوماته بخصوص عقود ثنائي الأبيض وهما، التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون اكينيولا، وعن أزمة حراسة المرمي بمنتخب مصر والتي كانت بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي.

وكشف شوبير فى تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي المذاع على أون تايم سبورت: "عندما أقول بأن عقد الجزيري يوجد به كذا، هذا يكون حقيقة، وكذلك على عقد أكينيولا يصبح الحديث حقيقي، ويطبق الكلام على أزمة محمد الشناوي وأحمد الشناوي".

وتابع: "وعندما يظهر شخص يكذبنا وهو ليس على حق، فيجب عليه الاعتذار، ونحن لو أخطأني ف "حقك علينا ي سيدي وهنعتذر عادي جدا".

وأضاف: "ما حدث بين أحمد الشناوي ومحمد الشناوي، أن أحمد دخل أول أيام المعسكر قائلا أنا الكابتن، وكان يبقي محمد صلاح وحجازي لينضموا، ومن ثم قال أنا الأقدم وعاوز رقم واحد".

وبين: "تجاهل محمد الشناوي ما حدث وقال سألعب بأي رقم، وأحمد الشناوي آتي من بعيد وعائد للمنتخب من بعيد وبحاجة للتركيز أكثر".

ويذكر أن، المنتخب الوطني نجح فى تحقيق الفوز على منتخب ليبيريا ضمن الودية الأخيرة للفراعنة، وانتهت بفوز مصر بنتيجة ثلاث أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا: سراج الدين يرأس بعثة يد الأهلي في كأس العالم للأندية