الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«السر فى طبق البامية».. كواليس اتهام فايزة أحمد بمحاولة قتل المطربة حورية حسن

فايزة أحمد ـ حورية حسن
فايزة أحمد ـ حورية حسن

ربما لا يعرف الكثيرون صورة المطربة حورية حسن، لكن إذا أخبرتهم بأنها من أمتعت الجمهور برائعة "من حبى ليك يا جاري" فسوف يعرفونها على الفور، خصوصا أن الأغنية حققت نجاحا كبيرا من وقت إذاعتها لأول مرة وحتى اليوم.

وحورية حسن من مواليد طنطا فى محافظة الغربية عام 1932، ومرت حياتها بالكثير من التقلبات، والمواقف الصعبة حتى نجحت فى أن تفرض نفسها واسمها على الساحة الفنية، خصوصا بعد أن سجلت أكثر من أغنية فى الإذاعة المصرية.

ورغم أن حورية حسن عاشت الكثير من المواقف الصعبة، والمؤثرة فى حياتها، إلا أنها كانت تذكر موقفا واحدا اعتبرته من أصعب المواقف فى حياتها، خصوصا وأنه تعلق بمحاولة قتلها كما قالت.

وفى تفاصيل هذا الموقف الذى روته حورية فى أكثر من لقاء سابق، نجد أنها حررت محضرا بحق الفنانة الكبيرة فايزة أحمد اتهمتها فيه بأنها حاولت قتلها، وحين سألوها عن كيفية قتلها، قالت إن فايزة وجهت لها دعوة على الغداء فى بيتها، وبعد الانتهاء من الوليمة تعرضت لآلام فى البطن دخلت على إثرها المستشفى.

الغريب أن الشرطة حين استدعت فايزة أحمد وسألتها: "انتى متهمة بمحاولة قتل حورية حسن، فما قولك فيما هو منسوب إليكى؟" ردت فايزة وقالت : "حورية كانت معزومة عندى فعلا، بس كانت جعانة بدرجة مقدرتش تستنى إن الأكل يخلص ففتحت التلاجة وكلت طبق البامية اللى كنت هحطه للقطط" وهو ما جعل البعض يتناقل أخبار القضية بشكل ساخر، خصوصا وأنه من غير المعروف أن القطط يمكن أن تأكل وجبات مثل البامية، فيما انتهت أخبار القضية سريعا بعد تسوية الأمر بين النجمتين.