الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«أبرزهم هاني شاكر وأصالة وعلي الحجار».. حفلات نجوم الغناء في مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقى العربية - صورة من موقع فيسبوك
مهرجان الموسيقى العربية - صورة من موقع فيسبوك

عقد منذ قليل، المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وذلك على المسرح الصغير، للكشف عن تفاصيل الدورة 31 من المهرجان المقبل.

ومن المقرر إقامته في الفترة من 20 أكتوبر لـ 3 نوفمبر المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

اقرأ أيضًا: تامر حبيب يشيد بمسلسل «الليلة واللي فيها»: شكرًا لكل من ساهم في جعلي مستمتعًا

وفي هذا السياق أعلنت جيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية عن تفاصيل الدورة، حيث من المفترض أن تضم 39 حفلًا غنائيًا، بالتعاون مع 99 فنانًا من نجوم الغناء بالوطن العربي.

وأعربت جيهان مرسي خلال المؤتمر، على أن المهرجان يشهد عدد كبير من الحفلات الغنائة لكبار المطربين ومن أبرزهم: النجم هاني شاكر، والمطرب راغب علامة، والنجم صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، الفنانة ريهام عبد الحكيم، والمطربةأصالة، والمطرب رامي عياش، والفنان محمد الشرنوبي، وجنات، وعمر خيرت، والمطرب الكبير علي الحجار، ومحمد الحلو، والفنان سعد رمضان، ومي فاروق.

ومن المقرر أن يشارك بمهرجان الموسيقى العربية، 15 فرقة موسيقية، وهي كالتال: "فرقة أم كلثوم، فرقة أوبرا إسكندرية، وفرقة بالية أوبرا القاهرة، الموسيقى العربية للتراث، وفرقة عبد الحليم نويرة، فرقة عمان، وفرقة البحرين للموسيقى، والفرقة المغربية للموسيقى العربية، وفرقة مقامات، وفرقة معهد الموسيقى العربية.