جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:56 مـ 6 رجب 1444 هـ

بعد تهديده.. بشير التابعي: لن أعتذر لجماهير الزمالك

بشير التابعي
بشير التابعي

تحدث بشير التابعي مدافع نادي الزمالك الأسبق، عن هجوم جماهير القلعة البيضاء عليه خلال الأيام الماضية، بعد إعلانه الأخير المعروف بـ"6/1".


وقد تعرض نجم الزمالك السابق للعديد من الانتقادات من الجماهير بعد ظهوره في إعلان منتج دوائي، والذي جاء بسخرية كبيرة للهزيمة الثقيلة من النادي الأهلي بنتيجة 6/1، حيث جاءت الجملة الشهيرة في مباراة القمة "بيبو وبشير بيبو والجول" عام 2002 في الدوري المصري.

بشير التابعي يرفض الاعتذار

وتحدث بشير التابعي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر":"من الصعب أن أسيئ لنادي الزمالك، إنه صاحب الفضل عليّ في كل شيء، لكن سيرة نادي الزمالك لم تأت بشكل ملحوظ لام من قريب أو من بعيد".

وأكمل نجم الزمالك الأسبق: "كنت أتحدث عن تغيير مسيرتي بعد مباراة الأهلي والزمالك، وجاء الإعلان عن نفسي فقط، وعن الجملة الشهيرة "بيبو وبشير" والتي تتردد في أذهان جماهير الكرة المصرية حتي وقتنا هذا".

وأضاف التابعي: "حدثت نتائج كبيرة كثيرة في عالم كرة القدم، فقد خسر نادي برشلونة 8/2 من بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، وهزيمة منتخب البرازيل من ألمانيا 7/1 في كأس العالم، هذا أمر طبيعي ووارد في عالم كرة القدم".

وأردف بشير التابعي: "لم ولن أعتذر عما بدر مني إذا أخطأت سأعتذر بكل تأكيد، لكن لماذا أعتذر؟"

وشدد مدافع الزمالك: "كل ما يتردد بعد نشر هذا الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يجعلني ... أي أحد، والله العظيم، فإن الإعلان يتضمن عدم الانكسار بعد الهزيمة".

اقرأ أيضًا: الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة بطل بوروندي في إفريقيا