الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:43 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. الذكاء الاصطناعي يتوقع بطل كأس العالم قطر 2022

كأس العالم
كأس العالم

فجرت تقينات الذكاء الاصطناعي، كواليس من العيار الثقيل، عن هوية بطل نسخة كأس العالم القادمة المقرر إقامتها في دولة قطر 2022.

وينطلق مونديال قطر في 20 نوفمبر من الشهر المقبل إلى أن ينتهي في 18 ديسمبر في نهاية العام الجاري، وذلك وسط متابعة كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم.

وكشفت شبكة"أوبتا" المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، من خلال الذكاء الاصطناعي معلومات دقيقة بشأن نسخة كأس العالم قطر 2022.

وقالت الشبكة العالمية عبر الموقع الرسمي، إذا تكمنا منتخبا فرنسا والبرازيل في مجموعتيهما بالمونديال، فهناك فرصة كبيرة من وصولهما إلى نهائي كأس العالم.

ويقام نهائي كأس العالم على استاد لوسيل في شمال العاصمة القطرية الدوحة، الذي تم إنشاءه لإستضافة مباراة الافتتاح واختتام نهائيات المونديال.

فرص منتخبات العالم في التتويج بكأس العالم

ذكرت شبكة" أوبتا" فرص بعض المنتخبات في الفوز بكأس العالم والتي جاءت على النجو التالي:-

منتخب فرنسا

حسب الشبكة المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن منتخب فرنسا يمتلك الفرصة الأكبر للتيويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، حيث بلغت نسبة فوزه بمونديال قطر 17.93%.

منتخب البرازيل

جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني، حيث فشل منتخب السيلساو في التتويج ببطولة كأس العالم منذ نسخة 2002، إذ كشفت الشبكة أن نسبة فوز البرازيل وصلت إلى 15.73%.

منتخبا إسبانيا وإنجلترا

وفي المركز الثالث جاء منتخب إسبانيا بنسبة 11.53%، ثم إنجلترا في المركز الرابع بنسبة 8.03%، وبلجيكا في المركز الخامس بنسبة بلغت 7.90%.

اقرأ أيضًا: الأهلي يختتم مبارياته الودية بالتعادل السلبي أمام طلائع الجيش