جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 06:19 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

رئيس نادي بورسعيد: ليس لدي أي مانع في إخلاء النادي بعد توفير البديل

رئيس نادي بورسعيد
رئيس نادي بورسعيد

أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تعليماته بسرعة إخلاء نادى بورسعيد، ومركز شباب الاستاد، ونقلهما لمقر آخر لبدء العمل فى انشاء الاستاد ومشروع النادى المصري الجديد.

وقال طارق عمار، رئيس نادي بورسعيد، تعليقا على هذا الأمر، في تصريحات ل"الطريق": "حتى الآن لم يتم إعلانا من أي جهة رسمية بشأن قرار إخلاء نادي بورسعيد الرياضي".

وأوضح: "ليس لدي أي مانع في النقل لكن بعد توفير مكان مناسب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي والرياضيين، وأنا كرئيس نادي لا امانع ولكن بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية لأنهم أصحاب الحق في هذا القرار".

وأتم: "إذا كان قرار إخلاء نادي بورسعيد يفيد الصالح العام للمحافظة والنادي المصري فنحن على أتم الاستعداد للنقل".

وكشف كامل أبو علي، رئيس النادي المصري البورسعيدي، تفاصيل مشروع استاد المصري الجديد، موضحا المدة التي سيتم فيها تنفيذ المشروع.

وقال أبو علي، في تصريحات تلفزيونية: "نتوقع انتهاء تنفيذ مشروع الاستاد الجديد خلال 3 سنوات، بسعة 22 ألف متفرج مع تلبية جميع متطلبات فيفا، ونهدف لاستعادة تكلفته الاستثمارية خلال 7 إلى 8 أعوام".

وأضاف: "تكلفة المرحلة الأولى من المشروع ستتراوح من مليار ونصف المليار إلى مليار و 800 مليون جنيه، على أن تصل تكلفة المرحلة الثانية إلى 2 مليار و500 مليون جنيه".

وأتم: "بورسعيد من أجمل بلاد مصر وتستحق وجود استاد يليق بها وهذا المشروع سيصنع طفرة كبيرة في الرياضة المصرية".

إقرا أيضا: ديربي لندن.. التشكيل المتوقع لقمة أرسنال وتوتنهام