الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

هل دقت حرب المذيع والمستشار ؟.. حقيقة إيقاف برنامج شبانة بسبب مرتضى منصور

محمد شبانة ومرتضى منصور
محمد شبانة ومرتضى منصور

كشفت تقارير صحفية، حقيقة إيقاف برنامج الإعلامي محمد شبانة المذيع على قناة "etc" الفضائية بسبب الخلافات مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية، أن هناك قرار صادر بإيقاف البرنامج الذي يقدمه محمد شبانة لمدة شهرين بسبب الشائعات التي تخرج من البرنامج حول الزمالك ورئيسه.

وأوضحت التقارير، أن قرار إيقاف البرنامج جاء بعد شكوى رئيس القلعة البيضاء ضد شبانة مضيفه أن الإيقاف قد يكون نهائيًا في حالة ثبوت اتهامات نشر الشائعات والأخبار الغير حقيقة ضد نادي الزمالك خلال الفترات الأخيرة.

حقيقة إيقاف برنامج مرتضى منصور بسبب مرتضى

في سياق متصل، نفت بعض التقارير الصحفية، حدوث الإيقاف لبرنامج محمد شبانه موضحه أن الأخير في أجازة في المصيف ولم يتلقى أى شئ وسوف يبحث الأمر عقب عودته إلى القاهرة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي السبت 1-10-2022

والجدير بالذكر، أن مرتضى منصور وجه الكثير من الاتهامات إلى محمد شبانة وبرنامجه بنشر أخبار غير حقيقية ضد نادي الزمالك خلال الفترات الأخيرة.