الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تصرخ باكية.. أسرار فيديو تعذيب فتاة على يد والدتها بحي الأسمرات

أم
أم

منشور متداول عبر فيسبوك حظي بمتابعة الأجهزة الأمنية. المقطع يظهر فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات بحى الأسمرات بالقاهرة.

تبين بالفحص أن سيدة قيدة ابنتها "طالبة" -لا توجد بها إصابات ظاهرية- بقصد تأديبها، لاعتدائها بالضرب على شقيقها الأصغر 5 سنوات.

بسؤال الفتاة أيدت ماجاء بالفحص ورفضت اتهام والدتها بشئ، وتم تحرير الفتاة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

في سياق آخر، حصلت "الطريق" على تقرير الطب الشرعي في واقعة قيادة موظف بإحدى الجامعات، 47 سنة سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

أفاد التقرير بوجود نواتج تعاطي جوهر الامفيتامين والميثامفيتامين المخدرين المدرجين بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.

المضبوطات عبارة عن قرص ثبت احتوائه على جوهر الترامادول المخدر، وأن الأنبوبة الزجاجية المضبوطة "أداة تعاطي" عثر بغسلها على آثار لجوهر الميثامفيتامين المدرج بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.

كما ثبت بمشاهدة النيابة العامة للمقطع المصور المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي قيادة المتهم للسيارة (ع ع ج 051)بحالة تدل على كونه تحت تأثير مخدر ومن شأنها تعريض حياة المارة للخطر.