الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ولاد الحلال تدخلوا عشان يفسدوا صفقة الأهلي”.. شوبير يكشف آخر تطورات ضم ”مارسينهو”

مارسينيو
مارسينيو

يسعي النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لإبرام العديد من الصفقات السوبر، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد نسخة 2022/2023.

وكشف أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن آخر التطورات بشأن صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا نجم فريق كاواساكي الياباني، وانتقاله للقلعة الحمراء.

وأوضح شوبير فى تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة أون تايم سبورت: "شهدت مفاوضات الأهلي مع البرازيلي بعض العوائق التى عرقلت مفاوضات الأحمر مع نادي كاواساكي الياباني، وانضمام اللاعب للقلعة الحمراء".

وأضاف: "قام نادي كاواساكي الياباني برفع القيمة المالية للاعب، بالإضافة إلى إصرارهم على دفع المبلغ كامل وليس على أقساط كما كان منصوص عليه من قبل، مشيرا، "فى ولاد حلال تدخلوا فى الصفقة عشان يفسدوه على الأهلي"، بعدما كانت تسير الصفقة فى خطوات متقدمة ومسار جيد".

وأعرب: "المفاوضات مستمرة من جانب الأهلي مع إدارة نادي كاواساكي الياباني، إلى جانب استمرار الاجتماعات بين مسؤولي الناديين لإتمام الصفقة، وأنهي الأهلي كافة التفاصيل مع اللاعب ذاته".

اقرأ أيضًا: «كاف» يحدد موعد مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

ويذكر أن، النادي الأهلي ضم كلا من، البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، وثنائي سيراميكا كليوباترا "ميسي وشادي حسين"، وثنائي وادي دجلة "الدبيس ورشدان"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.