الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصطفى محمد يقود تشكيل نانت المتوقع لمباراة فرايبورج بالدوري الأوروبي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستعد فريق نانت الفرنسي الذي يلعب له الدولي المصري مصطفى محمد، لمواجهة نظيره فرايبورج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يدفع مدرب الفريق الفرنسي بمصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة فرايبورج الألماني؛ وذلك بسبب اعتماده عليه في التشكيل الأساسي للفريق الفترة الأخيرة.

ويتواجد فريق نانت الفرنسي في المجموعة السابعة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي، إلى جوار فرق كارباج إجدام، وأولمبياكوس، وفرايبورج.

ويتوقع أن يأتي تشكيل نانت الفرنسي للمباراة كالتالي..

في حراسة المرمى: ألبان لافون.

في خط الدفاع: دينيس أبياه - أندري جيروتو - بالوا - كوينتين ميرلين.

في خط الوسط: موسى سيسوكو - لودوفيتش بلاس - بيدرو شيريفيلا.

في خط الهجوم: إيفان جويساند - مصطفى محمد - جاناجو.

اقرأ أيضًا: ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الثالثة

ويحتل نادي نانت الفرنسي المركز الثالت بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل فريق فرايبورج صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.

موضوعات متعلقة