جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 07:07 مـ 6 رجب 1444 هـ

كافاني: ذهبت لطبيب نفسي بعد «ريمونتادا» برشلونة أمام باريس

كافاني
كافاني

كشف المهاجم الدولي الأوروجوياني، إيدنسون كافاني، لاعب نادي فالنسيا الإسباني، عن آثار "ريمونتادا" أمام برشلونة ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ببطولة دوري أبطال أوروبا عام موسم 2026-2017، التي فاز بها النادي الإسباني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعوض خسارته ذهابا برباعية.

وقال كافاني، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أول مرة ذهبت لطبيب نفسي كانت بعد ريمونتادا برشلونة، صحيح إنها مجرد كرة قدم، لكن تأثرت كشخص بها".

وأضاف: "بعد ذلك ظهرت لدى أعراض قلق وأدوخ قبل النوم وفي بعض المرات أخاف من النوم، كنت أتساءل هل أنا مريض بعقلي؟ اضطرت للذهاب لطبيب باريس، وقال لي:«ما يحدث لك حدث للجميع في كل الجوانب».


وتابع كافاني: "في غضون 5 دقائق فقط «خلال مواجهة باريس وبرشلونة»، تغير كل شيء كنا نفعله، وكانت ضربة كبيرة لا يمكن السيطرة عليها، ومع أعراض القلق والتعرق البارد، شعرت بالدوار حين كنت أنام وأنا خائف وتساءلت هل أعاني من مشكلة في الرأس".

وحول موقفه الحالي مع فريقه الجديد فالنسيا الإسباني، أوضح كافاني: "إنه فريق جديد، مع زملاء لا أعرفهم جيدًا، لذلك أحتاج بعض الوقت لأتأقلم وأخبرني المدرب جينارو جاتوزو، أن أبدأ شيئا فشيئا".

اقرأ أيضًا: قمة القطبين.. الأهلي يصطدم بالزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد اليوم

وأختتم كافاني حديثه قائلًا: "أحب التحديات، وبالتأكيد في الدقائق الأولى كان لدي بعض الشكوك، لكن المدرب يرى أنني في وضع يسمح لي باللعب".