الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعاقد إحدى شركات المحمول مع صاحب «انتش واجري».. النشطاء: ربنا يخرجنا منها على خير

صاحب أغنية انتش واجري_المصدر فيس بوك
صاحب أغنية انتش واجري_المصدر فيس بوك

تعاقدت إحدى شركات المحمول مع صاحب أغنية "انتش واجري" الشاب هيثم أحمد الشهير بـ"ويجز الغلابة"، حيث أطلق هذه الأغنية يوم الاثنين الماضي، وأصبحت اليوم التالي "تريند" أي على رأس قائمة البحث بكافة المواقع، ما دفع إحدى شركات المحمول إلى التعاقد معه بشأن الأغنية، بقيمة 450 ألف جنيه، مقابل أن تكون خلفية لإجراء الاتصالات بين الأفراد بدلاً من النغمات التقليدية.

وأثار هذا الأمر جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفه الكثيرين بكونه حدث "تافه"، لا يستحق السعي إلى استماعه من قبل الآخرين، كما لا يمكن لشركة كبيرة مثل تلك التي تعاقدت مع صاحب الأغنية، أن تجري هذا التعاقد لكونها لا تستحق أن توضع خلفية للاتصالات بدلاً من النغمة التقليدية.

كما أصاب هذا الأمر الكثيرين بالاحباط، على حد قولهم، حيث أصبح هناك مقارنة بين أوضاع أصحاب الشهادات الجامعية العليا، وبين ما يلقونه أصحاب الأغاني "الهابطة" من ترحيب وإشادة.

وقال حساب باسم إسراء صدقي: "ربنا يطلعنا منها ع خير والله".

وعلق أكرم حسين معلقاً: "العيب مش فيه العيب في مجتمع سمح للاشكال دي تظهر وتتشهر على حساب الناس اللي متفوقة فى مجالات مختلفة ومحدش بيعبرها".

كما علق محمد سيد قائلاً: "للأسف ترند سئ خلف ترند أسوء حتي أصبحت البضاعة كلها تالفة مكانها سلة المهملات، لقد تحطمت مبادئ الإقتصاد و مبادئ الأخلاق كادت أن تختفي".

قال أيضاً عبد العزيز عوض: "حسبي الله ونعما الوكيل العرض والطلب بالشكل دا هو دليل علي تفاهة المستهلك وانعدام ثقافته".

اقرأ أيضًا: في يومه العالمي.. ما هي فوائد الابتسام على الصحة؟