الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:21 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مشاكل في القلب.. نادي برايتون يعلن اعتزال «إينوك مويبو»

إينوك مويبو
إينوك مويبو

أعلن نادي برايتون الإنجليزي، اليوم الإثنين، إنهاء لاعبه الزامبي إينوك مويبو، لمسيرته الاحترافية، بسبب مشكلة وراثية في القلب.

وقال النادي الإنجليزي في بيان عاجل عبر موقعه الرسمي: "حالة اللاعب إينوك مويبو، يمكن أن تتفاقم مع مرور الوقت، وقد يتعرض لأزمة قلبية محتملة، وذلك في حال أصر وواصل مسيرته مع كرة القدم.

وقال رئيس نادي برايتون الإنجليزي، توني بلوم: "نحن حزينون للغاية بسبب لاعبنا إينوك موبيو، تعرض هو وأسرته لأسابيع صادمة، وفي الوقت الذي نشعر فيه بالامتنان على تألقه في تلك الفترة، إلا أن مسيرته الواعدة يجب أن تتوقف في ذلك العمر الصغير".

اقرأ أيضًا: خبير إعلامي: علينا أن نتعامل بايجابيه مع السوشيال ميديا وليس باعتبارها خبرًا موثوقًا

وأضاف توني بلوم: "نحن سنمنحه كل المساعدة والدعم والحب، لكي يتعافى بصورة تامة من مرضه، ومن ثم سيتخذ قراره بشأن خطوته التالية في حياته".

أما المدرب روبرتو دي زيربي، المدير الفني لنادي برايتون، فقد قال: "أشعر بالحزن والأسف الشديد من أجل إينوك مويبو، قبل وصولي إلى هنا، شاهدت قائمة الفريق بالكامل، وكان من اللاعبين الذي تطلعت للعمل معهم، سنقدم كل شيء ممكن لمساعدته".

الجدير بالذكر أن الفحوصات أكدت أن مرض الزامبي إينوك مويبو، ناتج عن مشكلة وراثية في القلب، وأن الخيار الوحيد للحفاظ على سلامته هو التوقف عن لعب كرة القدم.

موضوعات متعلقة