الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة
موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد، لمشاهدة نهاية الأحداث المثيرة والمشوقة التي خطفت الأنظار على أكثر من شهر.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد

يأتي موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد، غدًا الخميس الموافق له 13 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويعرض على مواقع المشاهدة الأخرى خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة.

يعرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد vip، يوم الخميس من كل أسبوع حيث تدور أحداث العمل ضمن ستة حلقات في إطار من التشويق والإثارة والفنتازيا.

ويزيد البحث عن موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة، لمعرفة ما سيحدث في النهاية وهل سيستطيع إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف في الوصول إلى الشيطان لينقذ نفسه من الموت؟.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

تتيح منصة شاهد vip، مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة ومن المقرر أن توضح ما سيفعله عمرو يوسف بعد هروبه من السجن كما حدث في الحلقة الخامسة من مسلسل وعد إبليس.

ويظهر عمرو يوسف في مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة، يواصل البحث عن الشيطان الذي يقدم دوره الفنان فتحي عبد الوهاب بعد أن هرب منه خلال الحلقة الماضية، وستكشف الحلقة أيضًا حقيقة أحمد مجدي الخفية المثيرة للجدل.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

تثير شخصية أحمد مجدي تساؤلات الجمهور في مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة، فمن المقرر معرفة نواياه الغامضة تجاه إبراهيم وزوجته زينة وهي الفنانة عائشة بن أحمد، وهل سيصل للشيطان عن طريقه؟.

عدد حلقات مسلسل وعد إبليس

يتساءل الجمهور أيضًا عن عدد حلقات مسلسل وعد إبليس، والتي تدور في 6 حلقات فقط، ومن المتوقع إنتاج أجزاء أخرى من العمل ليعد سلسلة من الأحداث.

عدد حلقات مسلسل وعد إبليس

اقرأ أيضًا: أشرف زكي: نخاطب المهن الموسيقية للترخيص لمحمد رمضان بالغناء

وتدرس الجهة المنتجة لمسلسل وعد إبليس الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، تقديم ستة أجزاء من العمل الذي يدور ضمن إطار من الفنتازيا والأكشن والتشويق والإثارة عن رجل يبيع روحه للشيطان.