الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في حملة أمنية مكبرة بالقليوبية

 المتهمين والمضبوطات- مصدر الصورة وزارة الداخلية
المتهمين والمضبوطات- مصدر الصورة وزارة الداخلية
القليوبية

واصل قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة استهدفت 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، أحدهم سبق اتهامه في قضايا قتل وشروع في قتل ومخدرات وسلاح، وآخر مطلوب التنفيذ عليه في 22 حكما جزئيا ومستأنف، بأماكن ترددهم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية، واتخاذهم لدائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي في مجال الاتجار في المواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية.

اقرأ أيضًا: إصابة 6 صدمتهم سيارة نصف نقل بمنطقة البارودية في الفيوم

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض عليهم وبحوزتهم بندقية آلية وفرد محلي وبندقيتين خرطوش وطبنجتين، و6 خزائن وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الحشيش، وزنت 2 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الآيس ومبلغ مالي وعدد من الهواتف المحمولة.

بمواجهتهم أمام جهات التحقيق، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب «أراب أيدول» لـ15 نوفمبر

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وغسل الأموال وضبط المحكوم عليهم الهاربين.