الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الاتحاد السكندري يودع البطولة العربية للسلة على يد كاظمة الكويتي

الاتحاد وكاظمة الكويتي
الاتحاد وكاظمة الكويتي

حقق فريق الكاظمة الكويتي مفاجأة كبرى في البطولة العربية لكرة السلة رجال للأندية، وذلك بعدما أقصى الاتحاد السكندري من دور ربع النهائي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على صالة الاتحاد.

وتفوق الكاظمة الكويتي في المباراة التي لجأت للوقت الإضافي بنتيجة 106-101، وشهدت المباراة الماراثونية تقدم زعيم الثغر في أول ثلاث فترات من المباراة، بينما تعادل الفريقان في الفترة الرابعة في الثواني الأخيرة، وكان كاظمة متقدمًا في اللقاء بنتيجة 94-91، قبل أن يحرز الاتحاد ثلاثية قاتلة ويلجأ بالمباراة للوقت الإضافي.

وجاءت نتيجة الفترات كالآتي:

نتيجة الفترة الأولى: 25-18 للاتحاد السكندري

نتيجة الفترة الثانية: 46-45 للاتحاد السكندري

نتيجة الفترة الثالثة: 75-69 للاتحاد السكندري

نتيجة الفترة الرابعة: 94-94

نتيجة الفترة الخامسة: 106-101 للكاظمة الكويتي

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز بدوري أبطال أوروبا الليلة.. والقنوات الناقلة

وتأهل الكاظمة الكويتي للدور نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع الفائز من مباراة الأهلي والجهراء الكويتي، والتي تنطلق في تمام الرابعة عصر اليوم.

اقرأ أيضًا: تأهل الريال والسيتي.. نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 11-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباريات دور ربع النهائي على مدار اليوم الأربعاء، ويلتقي الرياضي اللبناني مع بيروت، والأهلي بنظيره الجهراء الكويتي، والكويت الكويتي ضد دجلة الجامعة العراقي