الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الرئيس السيسي: «الدنيا مش بتفضل على حالها ودايما ربنا معانا»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في حفل تخريج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية التحية والاحترام لجميع الحضور وبالأحض أولياء الأمور، والطلاب الخرجيين قائلًا:"الخطوة دي مهمة وعظيمة في حياة كل الخرجين سواء كانوا عسكريين أو مدنيين".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الأمور دائما متغيرة ولكن إرادة الإنسان مصحوبة بدعم الله يتم التغلب على كافة الصعاب، مضيفًا: "الحمد لله انتهت أزمة كورونا وعبرت مثل العديد من الأزمات".

وأشارالرئيس، إلى أن الإرهاب كان بيخرب في البلد عام 2013-2014، وكان هناك شهداء ومصابين كثير، والحمد لله كنت على ثقة أن تلك الأزمة ستعبرالدنيا مش بتفضل على حالها، ودايمًا ربنا معانا وإن شاء الله هنعبرها بخير وسلام".

اقرأ أيضًا: نسخة من القرآن الكريم.. مدير الأكاديمية العسكرية يهدي تذكارا للرئيس السيسي

وأشار الرئيس إلى أن العالم أجمع يمر بأزمات، وجائحة كورونا كانت واحدة من تلك الأزمات ولكنها عبرت بسلام، قائلًا: "الحمد لله النهارده أزمة كورونا نقدر نتعايش معاها، الأوطان هي الباقية، ومافيش بلد هتتقدم إلا بالأمن والاستقرار".

وأكد الرئيس أن المشاهد اللي تشهدها مصر الآن تؤكد حجم الجهد المبذول من الجميع للحفاظ على الدولة المصرية، وهناك أمل في بكرة.

وتابع: "كل المصاعب هنعبرها وإحنا في خير وواقفين على أرض صلبة معندناش تحديات كبيرة علشان الأمن والاستقرار اللي موجود في مصر هنقدر نعمل كل حاجة".