الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«أنا اللي هحمل الأول».. جملة تشعل فتيل مشاجرة بالخرطوش في السلام

قوات الأمن
قوات الأمن

خلاف على أولوية تحميل الركاب كان كفيلا بتحول مشادة كلامية بين سائقين إلى مشاجرة أطلق أحدهما عيار من فرد خرطوص صوب الثاني ليرقد مصابا داخل المستشفى.

تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال سائق مصابًا برش خرطوش، وقرر حدوث مشادة كلامية بينه وبين زميله؛ بسبب أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات، تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها المشكو فى حقه عليه بالضرب باستخدام فرد خرطوش كان بحوزته نتج عنه إصابته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وعدد من الطلقات لذات العيار . اعترف المتهم بارتكاب الواقعة لذات السبب.

من ناحية أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تداولته صفحة شخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لمشاركات تتضمن الترويج لبيع جوهر الحشيش المخدر.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»


أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة، وتبين أنه عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، تم ضبطه وبحوزته هاتف محمول المستخدم فى إدارة الصفحة وكمية من مخدر الحشيش.

بمواجهته أقر بإدارته للصفحة المشار إليها وحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.