الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عمرو مصطفى يطرح أغنيته الجديدة ”سيبوه” على يوتيوب

المطرب عمرو مصطفى- صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام
المطرب عمرو مصطفى- صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام

طرح الفنان عمرو مصطفى أحدث أغنياته، التي تحمل اسم "سيبوه"، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتعد الأغنية من كلمات: مصطفى ناصر، ومن ألحان وفواصل موسيقية: عمرو مصطفى، وتوزيع: إسلام الأزرق.

اقرأ أيضًا..

الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس الآن على «شاهد»

هل أصيب لطفي لبيب بالزهايمر؟ مصدر مقرب يكشف الحقيقة … خاص

ومن كلمات أغنية "سيبوه"

"بقالي.. ليالي، خلاص مبقاش يجي فـي بالي، ناديته.. رماني، ولما نسيته جالي، راجعلي يقول ياريته ما راح بعيد، قولوله ياريت ياريت كانت تفيد، سيبوه يفكر في زمان، سيبوه يقول أنا ندمان، سيبوه كمان مرة يقول، سيبوه يقول مرة كمان، نصيبه.. أسيبه، يموت مـن جرحه قدامي، ما ياما.. أذاني، وماسمعش لكلامي، عايزني أرجع كأنه فراق مجاش، سيبوه يحلم ما هو الحلم ببلاش".

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان عمرو مصطفى أغنيته الجديدة "مين هيجاريه" وتم طرحها عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وتخطت الأغنية حاجز الـ 700 ألف مشاهدة، والأغنية الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، ومن ألحان عمرو مصطفى.