الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دبحها وكسر دماغها».. ضبط المتهم بقتل موظفة بإحدى الشركات في حدائق القبة

جريمة قتل- صورة أرشيفية
جريمة قتل- صورة أرشيفية
القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، لغز العثور على جثة فتاة مقتولة داخل شركة في منطقة حدائق القبة.

ونجح الأمن في القبض على المتهم بارتكاب الواقعة، واتضح أنه متعاطي للمواد المخدرة، وأنه استغل تواجد الفتاة بمفردها في الشركة، فارتكب جريمته وسرق هاتفها ومبلغ 800 جنيه.

العثور على جثة فتاة مقتولة

ترجع تفاصيل القصة عندما ورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة الحدائق يفيد العثور على جثة لفتاة داخل شركة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وعثروا على الجثة، واتضح أنها فتاة تدعى «ف. ا» وتبلغ من العمر 32 عامًا، مقيمة بمحافظة الجيزة، واتضح أنها مصابة بذبح في منطقة الرقبة، وتهشم رأسها.

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم صعد إلى الشقة الخاصة بإحدى الشركات، وتعدى على المجني عليها وقتلها.

غسل الشركة بعد الجريمة

كما كشفت التحريات والتحقيقات الأولية للجريمة، بأن المتهم بارتكاب الواقعة، سبق وقام بمسح وغسل الشركة بعدما استقدمه أحد العاملين فيها عندما رآه يسير في الشارع، ويوم الجريمة حضر إلى الشركة للسؤال عن عمل، فأخبرته الفتاة بعدم الحاجة إليه، وأنها بمفردها في الشركة وطالبته بالانصراف.

اقرأ أيضًا: استخراج الجوازات والأحوال المدنية بالمجان لذوي الإعاقة البصرية خلال أسبوع.. صور

وأوضحت كاميرات المراقبة، أنه بعد نزول الشاب صعد مرة أخرى مستغلا تواجد الفتاة بمفردها في الشركة، ثم طالبها بمبلغ مالي ولما رفضت خطف هاتفها ثم ضربها بطفاية سجائر.

اعترافات المتهم بقتل فتاة عذراء

وأردفت التحريات واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق، بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، بأنه حاول بعد ذلك الهرب، غير أن الفتاة صرخت، فعاد مرة أخرى وأسقطها أرضا وجلس فوقها وضربها بالقوة عدة مرات، وخلال مقاومتها له ومحاولة الهرب منه، انحسر عنها بنطالها، لكنه لم يغتصبها أو يحاول التعدي عليها جنسيا، بحسب اعترافاته والكشف المبدئي.

وأكمل المتهم إنه ذهب إلى مقر الشركة للبحث عن عمل، وحينما أخبرته موظفة الريسبشن بأنها بمفردها وسوس الشيطان في عقله فكرة سرقتها بالقوة، فصعد إلى الشركة وحدثت الواقعة، واعترف بأنه من متعاطي المواد والأقراص المخدرة.

اقرأ أيضًا: رفع آثار انقلاب سيارة «تريلا» على طريق «بنها - جمجرة الجديدة»

تم التحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وإجراء تحريات تفصيلية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتشريح الجثة، وبين تقرير الصفة التشريحية أن الضحية عذراء، وتحفظت عليها جهات التحقيق داخل مشرحة زينهم، وتم تحرير محضر، وتولت النيابة التحقيقات في الجريمة.