الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:58 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة «يد الأهلي» المشاركة في بطولة السوبر جلوب 2022

يد الأهلي في بطولة السوبر جلوب
يد الأهلي في بطولة السوبر جلوب

أعلن الجهاز للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، القائمة التي تشارك في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2022"، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينة الدمام، خلال الفترة من 18 وحتى 23 أكتوبر الجاري.

وكانت بعثة المارد الأحمر وصلت مساء اليوم الإثنين، إلى مدينة الدمام، ويرأسها محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، وبوجود ياسر لبيب رئيس قطاع اليد بالنادي، ومحمد إبراهيم القائم بأعمال المدير الفني عقب إقالة الإسباني دانيال جوردو.

قائمة الأهلي في السوبر جلوب

وجاءت قائمة المارد الأحمر لبطولة كأس العالم للأندية كالآتي:

عبد الرحمن حميد - عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - راؤول نانتس - عبد الرحمن فيصل - شهاب عبد الله - مصطفى خليل - محسن رمضان - سيف فوكس - أحمد خيري - إسلام حسن - أحمد عادل - إبراهيم المصري - ياسر سيف - عمر كاستيلو - عمر سامي - عبد العزيز إيهاب - إسلام راضي.

اقرأ أيضًا: بمشاركة الأهلي.. جدول مباريات كأس العالم للأندية «السوبر جلوب 2022»

موعد مباراة الأهلي ومضر في السوبر جلوب

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة مضر، مستضيف البطولة، في تمام السابعة إلا ربع مساء غدًا الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: منافس الأهلي يواصل تدعيماته.. مضر السعودي يضم لاعب الأحمر السابق

الخطيب يحضر مباراة الأهلي ومضر

ومن المقرر أن يحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مباراة فريقه الأولى في بطولة السوبر جلوب، مستغلًا وجوده في السعودية لأداء مناسك العمرة، على أن يعود خلال الأيام المقبلة إلى فرنسا لاستكمال تحاليله الطبية.