الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك وفلامبو البوروندي
الزمالك وفلامبو البوروندي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويتأهب الفارس الأبيض للدفاع عن لقب الدوري الممتاز، الذي حققه الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي، عندما يصطدم بنظيره فريق سموحة السكندري في مواجهة قوية يحتضنها ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويطمح الزمالك تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، في الفوز على الفريق السكندري، وتحقيق انطلاقة جيدة بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الأول في الميركاتو الصيفي الأخير وتدعيم كافة المراكز بأكثر من عنصر مميز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

تُقام مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من الدوري العام، يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري، في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تُذاع أحداث مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري، مباشرة وحصرياً على قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمنافسات بطولة الدوري العام في الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

في سياق آخر، تأهل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لدور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى منافسه فلامبو البوروندي في مجموع المباراتين بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعقد أمير مرتضي منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، مؤتمرا صحفيا ظهر الأحد الماضي، لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق مؤخرًا.

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن ومحمد صبحي وعمرو السيسي.

اقرأ أيضًا: https://www.altreeq.com/340570كواليس جلسة فيريرا مع نجوم الزمالك قبل لقاء سموحة